ترجم المدونة للغة المحببة لك

التعادل الأبيض يحسم الكلاسيكو الإسباني


     التعادل السلبي بدون أهداف هي كانت نتيجة مواجهة الكلاسيكو بين الإسباني ، المؤجلة من الجولة العاشرة في الليجا، في معقل البلوجرانا "كامب نو".
     التعادل يرفع رصيده برشلونة إلى 36 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف، ويواصل ريال مدريد مُلاحقته بنفس عدد النقاط في الوصافة.
ريال مدريد كان الطرف الأحسن في المُباراة حيث بدأها بضغط قوي على دفاعات برشلونة، وظهر أول تهديد للأبيض في الدقيقة 10، بتسديدة من الفرنسي كريم بنزيما ، تصدى لها بسهولة تير شتيجن حارس برشلونة. و بعده بـ 7 دقائق أنقذ جيرارد بيكيه برشلونة من استقبال الهدف الأول، حيث حصل ريال مدريد على ركلة ركنية، وصلت إلى فاران الذي سدد بالرأس، لكن تألق بيكيه في تشتيت الكرة من على خط المرمى برأسه.


    و في  في الدقيقة 24 أهدر سيرجيو راموس مُدافع ريال مدريد فرصة سهلة حيث استقبل كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر الفرنسي ميندي، وسدد برعونة بجانب القائم الأيمن لتير شتيجن, و بعدها بدقيقة أرسل البرازيلي كاسيميرو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها تير شتيجن ببراعة وحولها إلى ركنية .
و كان أول تهديد لبرشلونة بعد مرور 30 دقيقة حيث أرسل ألبا كرة عرضية من الطرف الأيسر تصدى لها الحارس كورتوا، لترتد أمام ميسي الذي سدد بدوره، لكن راموس كان له رأي أخر و شتت الكرة بعيدًا عن مرمى الميرنجي.
    وجاء رد ريال مدريد سريعًا، بتسديدة قوية من فالفيردي على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لتير شتيجن في الدقيقة 31.


  أهدر ألبا أخطر فرصة في الشوط الأول لبرشلونة في الدقيقة 41، حيث أرسل له ميسي كرة في العمق خلف دفاع ريال مدريد لينفرد بالحارس كورتوا، لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر للبلجيكي. واصل تير شتيجن تألقه، حيث تصدي لتسديدة صاروخية من فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ومع بداية الشوط الثاني،  سحب فالفيردي نيلسون سيميدو وأشرك أرتورو فيدال، و دفع بفاتي بدلا من جريزمان.


   تعامل ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، برعونة شديدة في أول فرصة حقيقية للبارسا في الشوط الثاني في الدقيقة 60، حيث فشل في السيطرة على الكرة التي مررها له زميله جريزمان في منطقة جزاء ريال مدريد.
وأهدر جاريث بيل فرصة تسجيل الهف الأول لريال مدريد في الدقيقة 67، حيث استقبل تمريرة من فالفيردي في منطقة الجزاء، وسدد في الشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن.


    تصدى كورتوا لتسديدة ضعيفة من فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة في الدقيقة 71, سجل جاريث بيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 72، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على فيرلاند ميندي.
    وبدأ زيدان تغييراته في الدقيقة 80، حيث أشرك مودريتش ورودريجو بدلا من فالفيردي وإيسكو.
    لم ينجح كلا الطرفين في تشكيل أي خطورة في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليقتسم القطبان الصدارة مُجددًا بفارق الأهداف للبلوجرانا.



الكلمات الدلالية

ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,الدوري الاسباني,اخبار ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,ريال مدريد وبرشلونة,الدوري الإسباني,الزمالك,الدوري الإيطالي,اهداف ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,برشلونة,الكلاسيكو,ريال مدريد مباشر,كريستيانو رونالدو,اهداف

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة عبد العالي تمسولت 2011 - حقوق الطبع والنشر | الناشر عبد العالي تمسولت | سياسة الخصوصية