ترجم المدونة للغة المحببة لك

BMW تعلن عن X6 الجديدة 2020 بتصميم أكثر رياضية و مجموعة محركات جديدة




أطلقت BMW سيارتها الكروس أوفر X6 لأول مرة في معرض أمريكا الشمالية عام 2008 , أما الآن ، بعد 11 سنة ، كشفت شركة صناعة السيارات عن طراز الجيل الثالث منها.
نظرًا لأنها حصلت علي تصميم أكثر عدائية من سابقتها ، فإن 2020 X6 لديها شبك أمامي جريئ جديد وأكبر من ذي قبل علي غرار شقيقتها الأكبر X7 ولكن أصغر قليلا. سيتم تزويد الطراز أيضًا اختيارية بشبك أمامي يضيئ أثناء القيادة أو عند فتح الأبواب أو إغلاقها.

يحيط بالشبكة مصابيح أمامية رفيعة وتوجد فوق مصد أمامي جديد يتميز بخطوط حادة للحصول على مظهر أكثر قوة. علاوة على ذلك ، هناك فتحات أمامية وسقف مائل بشدة مع تصميم مزدوج الفقاعة ينتهي علي شكل جناحين . تشمل الميزات البارزة الأخرى فتحات التهوية علي جانبي المصد الخلفي والمصابيح الخلفية LED ذات تصميم جديد .
ستتوفر السيارة بعجلات من قياس 19 أو 20 بوصة . ومع ذلك ، سيكون لدى العملاء خيار طلب وحدات 21 و 22 بوصة. 

من حيث الحجم ، فإن X6 أكبر من ذي قبل حيث يبلغ طوله الآن (4935 مم) وعرض (2004 ملم) و ارتفاع (1696 مم) مع قاعدة عجلات تمتد (2975 ملم).

تصميم داخلي أنيق وتقنيات عالية

تأتي مجهزة بشكل جيد بمقاعد Vernasca الرياضية الجلدية ولوحة القيادة المغطاة بخامات جديدة . سوف يجد السائقون أيضًا مجموعة أجهزة رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات وترفيه مع شاشة 12.3 بوصة. يعد النموذج أيضًا بأنه عملي حيث يمكن طي المقاعد الخلفية المقسمة بنسبة 40:20:40 لزيادة سعة الشحن من (580 لترًا) إلى (1،530 لترًا)

ستتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك نظام للتحكم في المناخ من أربع مناطق ، وحاملات أكواب مسخنة / مبردة وسقف زجاجي بانورامي مع أكثر من 15000 نقطة مضيئة. تشمل الخيارات الأخرى اللمسات الزجاجية ونظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins Diamond المكون من 20 مكبرًا وجلد Merino وشاشة العرض.

سوف تأتي قياسية مع مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك النقط العمياء و التنبيه عن الخروج من المسار وتحذير الإصطدام من الخلف ,هناك أيضًا تنبيه عبر حركة المرور الخلفي ومعلومات الحد الأقصى للسرعة ونظام تحذير الاصطدام الأمامي مع تحذير المشاة وتخفيف تصادم المدينة.
تضيف الحزمة الاحترافية الاختيارية لمساعد القيادة ميزة مثبت السرعة الذكي مع ميزة Stop & Go ، ومساعد الحفاظ على الحارة مع الحماية من التصادم الجانبي النشط .

أربعة محركات بما في ذلك V8 مع تيربو مزدوج

يتوفر محركان مختلفان يحتوي X6 sDrive40i و xDrive40i على ست أسطوانات TwinPower Turbo سعة 3.0 لتر تنتج 335 حصان و (447 نيوتن متر) من عزم الدوران. إنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات والذي يمكّن الطراز من التسارع من (0-96 كم / ساعة) في أقل من 5.2 ثواني. وتقتصر السرعة القصوى على (209 كم / ساعة) عند تجهيزها بإطارات جميع المواسم ، ولكن يمكن أن تصل طرز الإطارات ذات الأداء العالي إلى (250 كم / ساعة).


يمكن للمشترين الذين يبحثون عن المزيد من القوة اختيار X6 M50i. يحتوي على محرك V8 ثنائي التوربو سعة 4.4 لتر والذي يولد قوة تبلغ 523 حصانًا وعزم دوران (750 نيوتن متر). بفضل القوة الإضافية والقيادة القياسية لجميع العجلات ، فإن تسارع X6 من (0-100كم / ساعة) في 4.1 ثانية فقط.
وسوف تتوفر السيارة أيضا بمجموعة من محركات الديزل وستكون متوفرة تبعا للأسواق العالمية.
عند الحديث عن الأداء ، يمكن تزويد X6 بنظام تعليق هوائي اختياري وحزمة االتحكم الديناميكية التي تتضمن تثبيتًا نشطًا للفة ,هناك حتى حزمة على الطرق الوعرة التي تشمل نظام التعليق الهوائي المذكور أعلاه ، وكذلك نظام التفاضلي الخلفي M Sport الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا وأربعة أوضاع للقيادة على الطرق الوعرة يتم ضبطها للسير فوق الثلج أو الرمال أو الحصى أو الصخور.

سيبدأ الإنتاج في عام 2020 X6 في أغسطس ومن المقرر أن تبدأ مبيعات الولايات المتحدة في نوفمبر. سيبدأ السعر من 64،300 دولارًا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة عبد العالي تمسولت 2011 - حقوق الطبع والنشر | الناشر عبد العالي تمسولت | سياسة الخصوصية